الخميس، 8 سبتمبر 2016

أستطيع أن أفعل ذلك _لويز هاي ج4 (الصحة)

أستطيع أن افعل ذلك _ كيف تستخدم التاكيدات لتغير حياتك؟

تأكيدات للصحة



التأكيد الأول الذي عليك أن تستخدمة الآن
( أستطيع أن أفعل ذلك )( يمكنني الشعور بالإرتياح حيال ذاتي)( يمكنني أن أصنع تغييرات إيجابية في حياتي)
*** توكيدات عن للصحة ***
اذا أردت ان تصل لصحة أفضل في حياتك فهناك بعض الأشياء يجب الا تفعلها
1_ يجب الا تغضب حيال جسدك لأي سبب... ( الغضب هو تأكيد آخر.. و سيخبر جسدك أنك تكرهه او تكره أجزاء منه,خلاياك واعيه للغاية بكل فكرة لديك ) فكر في جسدك علي انه خادم يعمل قدر استطاعته ليبقيك في صحة مثالية بغض النظر عن كيفية معاملتك له ( جسدك يعلم كيف يشفي نفسة) اذا اطعمته طعام و شراب صحي و منحته تدريبات و نوم كافي و فكرت بأفكار سعيدة حينها سيكون عمله سهلا, الخلايا ستعمل في بيئة صحية سعيدة..... لكن اذا أطعمته الكثير من الأطعمة السريعة و تناولت الكثير من المشروبات الغازية و بقيت شخص كسول او قليل النوم و بقيت تشكو طوال الوقت حينها , الخلايا في جسدك ستعمل في بيئة غير مريحة..... حينها لن يكون جسدك بالصحة التي تريدها
2_ ”لن تحقق الصحة الجيدة بالحديث عن مرضك“ ”لا يجب أن تختار أن تشعر كأنك ضحية,هذا سوف يفقدك طاقتك“ الصحة الجيدة تأتي من الحب و التقدير , يجب أن تضع الحب في جسدك قدر إمكانك, تحدث مع جسدك بشكل ودود,المسه بشكل ودود اذا كان جسدك يشعر بالمرض او عدم الراحة حينها , عليك أن تعاملة كأنه طفل صغير مريض أخبرة ( كم أنت تحبة )اخبره( أنك ستفعل كل ما بوسعك لتساعدة علي استعادة عافيته سريعا) اذا كنت مريضا عليك أن تفعل أكثر من الذهاب للطبيب و تناول دواء كيميائي طبقا للغرض .... جسدك يخبرك أنه هناك شئ ما تفعله ليس بالشئ الجيد حيال جسدك , يجب أن تتعلم المزيد عن الصحة ,فكلما تعلمت, كان من السهل الأعتناء بجسدك يمكنك أن تذهب الي متجر الطعام الصحي و تختار أحد الكتب التي تعلمك كيف تبقي بصحة جيدة, يمكنك أن تذهب الي أخصائي تغذية للحصول علي حمية غذائية صحية مصنوعة من أجلك أو يمكنك أن تذهب الي مدرب صحي ... ( أصنع بيئة ذهنية صحية و سعيدة) .... كن مشاركا في خطة الصحة الخاصة بك
انا مؤمنة اننا نصنع كل ما يدعي بالمرض في جسدنا, الجسد مرآه مثل أي شئ آخر في الحياة مرآه لأفكارنا و معتقداتنا الداخلية, الجسد دوما يتحدث الينا , اذا اردنا أن نقضي بعض الوقت في الإستماع اليه , كل خليه بداخل جسدك تتفاعل مع كل فكرة تفكرها و كل كلمة تتلفظ بها , المزاج المستمر للتفكير و التحدث تصنع سلوكيات جسدية و وضعيات و تشعرك بالراحة او عدم الراحة الشخص الذي لدية وجه متجهم دوما لا يصنع هذا بإمتلاك أفكار سعيدة محبة, وجوه الأشخاص كبار السن تظهر بشكل واضح نماذج الحياة التي كانو يعيشونها ... كيف ستبدو عندما تكون مسنا؟ تعلم ان تتقبل ان حياتك ليست سلسلة من الأحداث العشوائية .. لكنها طريق لليقظة.. اذا كان كل يوم يقظة,لن تكبر في السن أبدا,سوف تظل تنمو فقط, تخيل اليوم الذي ستصبح فيه في التاسعة و الأربعين علي انه طفولة حياة جديدة , السيدة التي تصل اليوم الي عمر الخمسين و تبقي خالية من السرطان و امراض القلب يمكنها ان تتوقع الإحتفال بعيد مولدها 92
انت و أنت فقط لديك القدرة علي تحديد دورة حياتك... لذا, غير تفكيرك الآن و امضي في طريقك انت هنا لسبب هام للغاية و كل ما تحتاجة متاح لك يمكنك أن تصنع أفكار , بدورها تصنع بيئة ذهنية تساهم في المرض اويمكنك ان تختار أن تفكر أفكارا تصنع بيئة صحية بداخلك و من حولك لتحصل علي الدليل الكامل لتأكيدات الشفاء من الأمراض .. أقرأ كتاب ( أشفي جسدك)
*تأكيدات الصحة *
(أنا أستمتع بالطعام الأفضل لجسدي )
( أنا احب كل خلية في جسدي)
(أنا اتخذ خيارات صحية)
(انا امتلك احترام لذاتي )
(انا اتطلع الي شيب صحي لانني أعتني بحب بجسدي الآن )
( أنا اكتشف بإستمرار طرق جديدة لتحسين صحتي )
(أنا أعيد جسدي الي صحته المثلي بإعطائة ما يحتاج علي كل المستويات )
( الشفاء يحدث)
( أنا أبعد عقلي عن الطريق و اسمح لذكاء جسدي بالقيام بالأشياء بشكل طبيعي )
(الله الشافي الكافي يحميني و يمدني بالقوة و الصحة طوال الوقت )
( الصحة المثالية هي حقي التي اعطاني اياها الله الوهاب و أنا أحصل عليها الآن)
( أنا ممتن لجسدي الصحي , أنا أحب الحياة)
( انا الشخص الوحيد الذي لدية التحكم في عادات الطعام الخاصة بي)
( المياه هي مشروبي المفضل , أنا أتناول الكثير من الماء لتنظيف جسدي و عقلي)
(أملئ عقلي بالأفكار المبهجة فهو الطريق الأسرع للصحة )
ننتقل في الجزء 5 الي توكيدات التسامح

0 التعليقات

إرسال تعليق