الخميس، 8 سبتمبر 2016

أستطيع أن أفعل ذلك _لويز هاي ج7

أستطيع أن افعل ذلك _ كيف تستخدم التاكيدات لتغير حياتك؟

تأكيدات الأبداع


لا يمكنك أن تعبر عن نفسك بإبداع عن طريق الحديث أو التفكير كم أنت مُقيد.. اذا قلت ” ليس لدي ابداع“ هذا التأكيد سيكون صحيحا بالنسبة لك طالما قررت استخدامة
هناك ابداع فطري يتدفق بداخل كل منا و اذا سمحنا له سوف يفاجئنا و يسعدنا, نحن جميعا متصلين بتدفق الطاقة في الكون, بعضنا يعبر عن ابداعة بشكل اكثر من الأخرين , لكننا جميعا نستطيع فعل ذلك, نحن جميعا نصنع حياتنا كل يوم, كل منا لديه مهارات و قدرات فريدة, لسوء الحظ هناك الكثير منا يعمل علي كبت هذا الإبداع الذي كان لدينا في الطفولة
تقول لويز:_ كان معلم الرقص يقول لها انها لن تستطيع ان ترقص لانها طويلة .. و زميلة في المدرسة قالت لها لن تستطيعي ان ترسمي لان رسمة شجرتها كانت معوجة ..هؤلاء أشخاص سخيفين و نحن كنا اطفال لذلك كنا نستقبل تلك الرسائل .... و لكن الآن يمكنك تجاوزها افتراض اخر خاطئ يقول .. انك يجب ان تكون فنانا لتصبح مبدع... هذا نعم احد اشكال الإبداع و لكن هناك الكثير ايضا أنت تصنع كل لحظة في حياتك ..من اختيار ردود افعالك الشعورية الي وظيفتك الحالية الي حسابك في البنك الي علاقتك مع أصدقائك و الي سلوكياتك حيال ذلك.. كل هذا ابداع ايضا يمكنك أن تكون مرتب جيد لسريرك, يمكنك أن تطهو طعام لذيذ , يمكنك أن تقوم بعملك بشكل مبدع, يمكنك ان تكون مبدعا في الحديقة او في طريقة تعاطفك مع الآخرين ,هذة بعض من ملايين الأشياء للتعبير عن ذاتك بشكل مبدع
بغض النظر عن طريقة اختيارك للتعبير عن ذاتك بشكل مبدع, يجب أن تحظي بالرضا و الكمال عبر كل ما تفعله , اذا سمحت لهذا ,ستقودك الروح بشكل سماوي طوال الوقت, اعلم ان الروح لا تخطئ, حين تكون هناك رغبة قوية بداخلك للتعبير أو صنع شئ ما ,اعلم ان هذا الشعور استياء سماوي, اشتياقنا هو نداءانا, مهما كان , اذا اتبعناه, سوف نقاد و نُحمي و يكون النجاح شئ أكيد لنا حين يكون هناك هدف علي الطريق يسير امامنا يكون لدينا الخيار للثقة و التماشي معه أو نبقي عالقين في الخوف
الثقة بالكمال الذي يكمن بداخلنا هو المفتاح, اعلم ان الأمر قد يكون مخيف,الجميع يخاف من شئ ما لكن يمكننا ان نفعله علي اي حال تذكر ان الله يحبك و يريدك أن تنجح في كل ما تقوم به أنت تعبر عن نفسك بشكل مبدع في كل لحظة من اليوم, في الواقع , التعبير عن نفسك بشكل مبدع هو الشئ الوحيد الذي تقوم به انت تكون أنت بطريقتك الفريدة طوال الوقت, اعلم ان يمكنك الآن التخلص من اي معتقدات ذهنية ليست مبدعة
و المواصلة في كل مشروع يأتي لذهنك و لا تعتقد أبدا أنك كبرت في السن علي اي شئ تقول لويز:_ حياتي لم تبدأ بمعرفة المعني حتي وصلت الي منتصف الأربيعينات , حين بدأت التدريس, في الخمسين بدأت مؤسسة النشر الخاصة بي علي نطاق محدود, و في ال 55 قمت بمغامرة في عالم الكمبيوتر عندما بدأت بحضور حصص تدريبية و التغلب علي الخوف من الكمبيوتر_و في ال60 كانت لدي حديقتي الأولي وأصبحت بستانية عضوية تزرع طعامها الخاص , و في ال 70 دخلت فصل فن الأطفال و ايضا غيرت طرية كتابتي باليد تماما , اصبحت ملهمة ب ( فيلا روجرز)الذي كتب ”كتابتك باليد يمكن أن تغير حياتك“ و في سن 75 تخرجت من فصل فن البالغين و بدأت بيع لوحاتي, معلم الفنون الحالي الخاص بي يريدني ان ادخل الي عالم النحت و في نفس الوقت بدأت أتعلم اليوجا و بدأت أشعر بتغييرات ايجابية في جسدي و في 76 قررت ان ادخل الي منطقة تخيفني و بدأت بتعلم الرقص.. الآن بدأت احصل علي حصص دراسية عديدة في الأسبوع و انا اكمل حلم طفولتي بتعلم الرقص انا احب تعلم الأشياء التي لم أجربها... من يعلم ماذا سأفعل في المستقبل؟ لكنني أعلم انني سأقوم بتأكيداتي و أعبر عن إبداع جديد , الي اليوم الذي اترك فيه هذا الكوكب
اذن, اذا كان هناك مشروع معين تود القيام به او اذا أردت أن تكون مبدعا بشكل عام ,اذن يمكنك ان تستخدم بعض هذة التأكيدات** و استخدامها بسعادة , بينما تطلق ابداعك في اكثر من مليون مشروع مختلف **
**تأكيدات إيجابية للتعبير عن الإبداع**
(انا أتخلص من كل المقاومة للتعبير عن ابداعي بشكل كامل )
(انا دوما في اتصال مع مصدري المبدع)
(أنا أشعر بالسعادة في التعبير عن نفسي بكل الأشكال الأبداعية )
( أنا مفكر جيد و أعبر عن نفسي بكل راحة )
(أنا أتعلم أن أكون أكثر ابداعا كل يوم)
(امكانيتي غير محدودة)
(أنا أكتشف مواهب لم أكن أعلم أنني أمتلكها)
(ابداعي الفطري يفاجئني و يسعدني)
(مواهبي مطلوبة و هباتي الفريدة مقدرة بواسطة من حولي)
(أنا تعبير سعيد مبدع للحياة)
(الأفكار تأتي الي بسهولة تامة) ننتقل في الجزء 8 الي العلاقات و الرومانسية

0 التعليقات

إرسال تعليق