الخميس، 8 سبتمبر 2016

أستطيع أن أفعل ذلك _لويز هاي ج5 (التسامح)

أستطيع أن افعل ذلك _ كيف تستخدم التاكيدات لتغير حياتك؟

تأكيدات التسامح

لا يمكنك التحرر من المرارة اذا واصلت التفكير بأفكار عدم التسامح, كيف يمكنك أن تكون سعيدا في هذة اللحظة اذا واصلت التفكير بافكار الغضب و الإستياء؟
أفكار المرارة لا يمكنها أن تصنع السعادة , بغض النظر عن تبريرك لها , بغض النظر عما فعلوه ... اذا صممت علي التمسك بهذا الطريق لن تتحرر ابدا , التسامح لذاتك و للآخرين سوف يحررك من سجن الماضي)

حين تشعر أنك عالقا في موقف ما او حينما لا تنجح تأكيداتك , هذا يعني انه هناك المزيد من التسامح لتقدمة
حينما لا تتدفق بحرية مع الحياة في اللحظة الحالية, هذا يعني انك متمسك بلحظة ماضية(يمكن أن تكون ندم او حزن أوجرح او خوف او ذنب او غضب أو استياء و احيانا تكون رغبة للإنتقام, كل واحدة من هذة الحالات تأتي من مساحة عدم التسامح, رفض التخلي عن هذة الأشياء و الدخول الي اللحظة الحالية فقط في اللحظة الحالية , يمكنك أن تصنع مستقبلك اذا كنت متمسكا بالماضي , لا يمكنك ان تكون في الحاضر , فقط في هذة اللحظة تكون أفكارك و كلماتك قوية , اذن لا يجب ان تضيع افكارك الحالية لتواصل صناعة مستقبلك عبر نفايات الماضي _حين تلوم شخص اخر , انت تضيع قوتك, لأنك تضع مسؤليتك علي شخص آخر ربما يتصرف الناس في حياتنا بطرق تحفز ردود أفعال غير مريحة بداخلنا,بالرغم من ذلك ,هم لا يدخلوا عقولنا و يصنعوا هذا الزر الذي تم الضغط عليه تحمل المسؤلية حيال مشاعرنا و ردود أفعالنا هو اتقان القدرة علي رد الفعل,بطريقة أخري , تعلم ان تختار بوعي بدلا من مجرد رد الفعل التسامح هو مصطلح مخادع و مربك للكثيرين, هناك فارق بين التسامح و التقبل مسامحة شخص ما لا يعني ان تتقبل سلوكة, و التسامح يحدث بداخل عقلك , هذا ليس له علاقة بالشخص الآخر حقيقة التسامح الفعلي تكمن في تحرير نفسك من التمسك بالألم, انها ببساطة تحرير نفسك من الطاقة السلبية ايضا التسامح لا يعني ان تسمح للأفعال المؤلمة و السلوك للشخص الآخر ان تتواصل في حياتك احيانا التسامح يعني التخلي, تسامح هذا الشخص ثم تتخلي عنه وضع الحدود الصحية هو الشئ الأكثر محبة الذي يمكنك فعلة , ليس فقط لنفسك ,لكن للشخص الآخر أيضا بغض النظر عن أسبابك لإمتلاك مشاعر المرارة او عدم التسامح , يمكنك تجاوزها , يمكنك ان تتجاوزها و تتخلي عنها انت فقط تعيش في الآن , و يمكنك أن تختار أن تفكر أفكارا تشعرك بالراحة الآن , يمكنك أن تتدرب علي التفكير بأفكار تصنع ايجابية في اليوم و غدا, معرفتك أنك تصنع عادات تفكير ايجابية سوف تخدمك للأبد
** توكيدات إيجابية للوصول الي التسامح **
(باب قلبي يُفتح للداخل)
(انا انتقل عبر التسامح الي الحب )
(بينما أغير أفكاري , العالم من حولي يتغير )
(الماضي قد مضي, لذا ليس لديه سلطة علي الآن)
( أفكار هذة اللحظة تصنع مستقبلي )
(ليس من المرح أن أكون ضحية )
(أنا أرفض أن أكون عاجز بعد الآن)
( أنا امتلك طاقتي الشخصية)
(أنا أعطي نفسي هدية التحرر من الماضي و انتقل بسعادة الي الآن)
(ليست هناك مشكلة كبيرة أو صغيرة لا يمكن حلها عبر الحب)
( أنا جاهز للشفاء , أنا أرغب في التسامح و سوف أبقي هكذا دوما)
(اعلم أن النماذج السلبية القديمة لم تعد تفيدني,أنا أتخلص منها بسهولة)
(بينما أسامح نفسي , يصبح من السهل مسامحة الآخرين )
(أنا أسامح نفسي لكوني غير مثالي )
(انا أعيش بالطريقة الأفضل التي أعرفها)
(انه من الأمان لي الآن أن أتخلص من كل أذي طفولتي و أنتقل الي الحب)
(انا اسامح الجميع في الماضي علي كل هذة الأخطاء, أنا أتخلص من هذة الأخطاء بالحب )
(كل التغييرات في الحياة موجودة أمامي هي تغيييرات ايجابية و انا بأمان ) لديك الخيار, يمكنك أن تختار أن تبقي عالقا في المرارة او يمكنك ان تسدي معروفا لنفسك بالرغبة في مسامحة الماضي و التخلص منه و الأنتقال الي صناعة حياة سعيدة مُرضية, لديك الحرية لتجعل حياتك كما تريد لأنك تمتلك حرية الإختيار ننتقل في الجزء 6 عن الرخاء او الثروة كما تود النظر اليها

0 التعليقات

إرسال تعليق