الخميس، 8 سبتمبر 2016

أستطيع أن أفعل ذلك _لويز هاي ج6 (الرخاءو الثروة)

أستطيع أن افعل ذلك _ كيف تستخدم التاكيدات لتغير حياتك؟

تأكيدات للرخاء و الثروة


لا يمكنك أن تصنع ثروة عبر التفكير أو الحديث عن نقص المال , التركيز علي النقص سوف يجلب المزيد منه, التفكير في الفقر سوف يجلب المزيد من الفقر تفكير الأمتنان يجاب الوفرة هناك بعض التأكيدات و السلوكيات تضمن بقاء الثروة بعيدة المنال 1_ الأستياء من الآخرين بسبب كم المال الذي لديهم _ يضع حاجز بينك و بين تدفقك افتح وعيك علي أفكار جديدة حيال المال و سوف يصبح ملكك 2_( ليس هناك ما يكفي من المال ) هذا توكيد سئ لتستخدمة.... ايضا هذا ( المال يذهب بشكل أسرع مما يأتي) هذا هو تفكير الفقر بالشكل الأسوأ ** الكون يمكنة أن يتفاعل فقط مع ما تؤمن به حيال ذاتك, و حيال الحياة افحص كل الأفكار السلبية التي تمتلكها حيال المال, ثم قرر ان تتخلص منها و تتخلي عنها, انها لم تخدمك بشكل جيد في الماضي و لن تخدمك بشكل جيد في المستقبل
يمكنك أن تشتري تذكرة من اليانصيب من أجل المرح لكن لا تضع الكثير من انتباهك علي الفوز في اليانصيب و تعتقد ان هذا سوف يحل مشاكلك ( هذا تفكير الحاجة والفقر )و لا يمكنة أن يجلب الخير الدائم لحياتك, الفوز في اليانصيب نادرا ما يجلب اي تغييرات ايجابية الي حياة اي شخص, في الواقع خلال عامين معظم الفائزين باليانصيب فقدوا كل ما فازوا به و اصبحوا في حالة أسوأ مالياً من ذي قبل, اذا اعتقدت ان الفوز في اليانصيب سوف يحل كل مشاكلك , فأنت مخطئ تماما لأن هذا لا يتضمن تغيير الوعي, بشكل ما أنت تقول للكون (أنا لا أستحق الخير في حياتي, عدا عبر ضربة حظ)
اذا غيرت و عيك و تفكيرك , لتسمح لوفرة الكون بالتدفق في تجاربك, يمكنك أن تحظي بكل الأشياء التي اعتقدت أن اليانصيب يمكنة ان يجلبه لك و ستتمكن من الاحتفاظ بها , لأنها ستكون ملكك, عن طريق الوعي الصحيح, التأكيد و الإعلان و الإستحقاق و السماح هي خطوات الحصول علي ثروة أكبر من اليانصيب
3_شئ آخر يمكنة أن يبقيك بعيدا عن الثروة ... هو ( عدم الأمانة) ما تعطيه للحياة يعود اليك دائما , و إذا أخذت من الحياة سوف تأخذ الحياة منك( الأمر بهذة البساطة) قدتظن انك لا تسرق و لكن هل تقوم بعد مشابك الورق او الطوابع التي تأخذها من المكتب؟
او ربما تكون شخص يسرق الوقت او تجرد الأخرين من احترامهم أو ربما تسرق العلاقات او مجهود الآخرين و غيرها ... كل هذة الأشياء تُحسب بشكل يقول للكون (أنا لا أستحق الخير في حياتي علي أن أتسلل و أسرقها )
اذن كن واعيا بالمعتقدات التي ربما تمنع تدفق المال في حياتك, ثم غير هذة المعتقدات , و أبدأ بصنع تفكير وافر جديد, حتي ان لم يكن هناك شخص آخر في عائلتك قد قام بهذا, يمكنك أن تفتح عقلك الي مصطلحات المال يتدفق الي حياتك اذا أردنا الثروة , يجب ان نستخدم تفكير الثروة ** بعض التأكيدات التي قد تساعدك للحصول علي الثروة و التي كانت تستخدمها لويزمنذ سنوات و نفعت معها بشكل جيد ** و سوف تنجح معك أيضا ان شاء الله ** كان لديها القليل من المال حينما بدأت التوكيدات و لكن التدريب المستمر جعلها تتحقق لها* 1_ دخلي في تزايد مستمر 2_ انا أحصل عل الثراء أينما ذهبت تقول لويز :_ لفترة طويلة امنت ان التجارة هي مكان لنثري و نبارك بعضنا بعض, لم اتفهم ابدا مصطلح تجارة الإستقصاء ” حيث تحاول الغش و التغلب علي الآخرين .. هذة لا تبدو طريقة سعيدة للحياة..
هناك الكثير من الوفرة في هذا العالم إذا اردنا فقط ان نتشاركها
في (هاي هاوس ) مؤسسة النشر الخاصة بي كنا دوما أمناء و شرفاء, نعيش لعالمنا ,و نقوم بعملنا بشكل جيد و نعامل الآخرين بإحترام و كرم ( حين تعيش بهذة الطريقة من المستحيل ان تبقي المال بعيدا عنك .. (الله سيكافئك في كل فرصة ممكنة) اليوم لدينا سمعة هائلة في عالم النشر و الكثير من العمل لنقدمة مرة كل يوم ,قف و ذراعيك مفتوحتين و قل بسعادة ( أنا منفتح و متقبل لكل الوفرة و الخير في الكون ) (و شكرا لك يا الله يا غني يا مغني يا واسع يا رزاق يا وهاب يا معطي ) ( الله سيسمعك و سيستجيب)
** اذا اردت ان تجلب الثروة اليك استخدم التوكيدات بمشاعر و معني **
( أنا مغناطيس للمال , الرخاء من كل نوع ينجذب الي)
( حيثما عملت يتم تقديري بشكل عميق و مكافئتي بشكل جيد )
(أنا أعيش في كون محب وافر متناغم و أنا ممتن لذلك)
(أنا أرغب الآن في الإنفتاح علي هذة الثروة الغير محدودة الموجودة في كل مكان )
( الحياة تمدني بكل احتياجاتي بوفرة هائلة)
( انا أثق بالله الرزاق الوهاب الغني المغني الواسع القدير )
(قانون الجذب يجذب فقط الخير الي حياتي)
( أنا أنتقل من تفكير الفقر الي تفكير الرخاء و حالتي المادية تعكس هذا التغيير )
(أنا أعبر عن الأمتنان لكل الخير في حياتي)
( كل يوم يجلب مفاجئات جديدة رائعة)
( أنا أدفع فواتيري بحب و أسعد بينما أوقع علي شيك)
(الوفرة تتدفق بحرية من خلالي )
( أنا أستحق الأفضل الآن)
(أنا اتخلص من كل المقاومة للمال,و الآن اسمح له بالتدفق بسعادة الي حياتي)
(خيري يأتي من كل مكان و من كل شخص)
ننتقل في الجزء 7 عن الأبداع

0 التعليقات

إرسال تعليق