الخميس، 8 سبتمبر 2016

أستطيع أن أفعل ذلك _لويز هاي ج9 ( النجاح الوظيفي)

أستطيع أن افعل ذلك _ كيف تستخدم التاكيدات لتغير حياتك؟

النجاح الوظيفي


هذة تعد مشكلة لكثير من الناس ,بالرغم من ذلك , يمكنك دوما ان تحظي بوظيفة ناجحة اذا غيرت تفكيرك عن العمل , لن تجد العمل شئ مبهج اذا كنت تكره عملك او لا تطيق رئيسك , يا له من تأكيد سئ, سيكون من المستحيل عليك أن تجذب وظيفة عظيمة بنظام المعتقدات هذا, اذا اردت أن تستمتع بوقتك في العمل عليك ان تغير طريقة تفكيرك, انا مؤمنة بشدة بمباركة كل شئ بالحب و كل شخص في مكان العمل

ابدأبوظيفتك الحالية , اكد ان هذة الوظيفة فقط حجر انتقال الي مواقع اكبر بكثير , انت في وظيفتك الحالية بسبب الأشياء التي آمنت بها في الماضي لقد جذبتها اليك بسبب تفكيرك ربما تعلمت سلوك العمل هذا من والديك, بغض النظر عن ذلك يمكنك أن تغير تفكيرك الآن

اذن بارك بالحب رئيسك و زملاءك و الموقع و المبني و الدرج او المصعد و الغرف و الأثاث و كل عميل, هذا يصنع بيئة ذهنية محبة بداخلك و المكتب بأسرة سوف يتفاعل مع هذا, لم أتفهم ابدا مفهوم الإساءة أو الغضب من زملاء العمل

اذا كنت مالك او مدير او مشرف , كيف يمكنك أن تتوقع الحصول علي العمل الأفضل من الآخرين اذا كانوا خائفين او مستائين؟

نحن جميعا نود ان يتم تقديرنا و الإعتراف بنا و تشجيعنا , اذا دعمت موظفيك و أعطيتهم الإحترام المطلوب , حينها سوف يعطونك العمل الأفضل , من فضلك لا تؤمن أنه من الصعب الحصول علي وظيفة , هذا ربما يكون صحيح بالنسبة للكثيرين لكن لا يجب ان يكون صحيح بالنسبة لك , انت فقط تحتاج وظيفة واحدة ووعيك سوف يفتح الطريق أمامك

لا تؤمن بالخوف , حين تسمع مصطلحات سلبية عن التجارة او الأقتصاد علي الفور أكد , ان هذا ربما صحيحا بالنسبة للبعض لكن ليس بالنسبة لي , انا دوما احظي بالثراء حيثما ذهبت و مهما كانت الظروف

غالبا ما يسألني الناس عن التأكيدات التي تجعل علاقاتهم في العمل أكثر مرونة في الواقع , بالنسبة للكثير من الناس هذة قضية كبري في حياتهم أنا واعية تماما أن اي ما أعطية يعود الي مضاعفا , و هذا صحيح في كل مكان و أيضا العمل

_ في مكان العمل , يجب أن تعلم أن كل موظف و كل صاحب عمل يمكن جذبة عبر الحب , يمكننا أن نتدفق معا في مكان العمل بشكل انتاجي و مبهج , ليسن هناك مشاكل لا حلول لها , ليسن هناك اسئلة بلا اجابات , اختر ان تتجاوز المشكلة لتسعي وراء الحل السماوي الصحيح تجاه أي مشكلة تظهر امامك , كن راغبا في التعلم من اي مشكلة او خلاف ينشأ , من الهام أن تتخلص من كل اللوم و تذهب الي الداخل لتسعي وراء الحقيقة , و كن راغبا في التخلص من اي نماذج موجودة في وعيك و التي تساهم في الموقف _ اعلم انك ناجح في كل ما تقوم به , أنت ملهم و منتج , أنت تخدم الآخرين بسعادة , التناغم السماوي يتدفق بداخلك و من حولك و بداخل و حول كل شخص في مكان العمل

حين تعلم بشكل واضح أنه يمكنك أن تعمل بشكل ناجح في مكان العمل طبقا للمبادئ السماوية ,حينها الحب السماوي سيجلب لك هؤلاء الذين يمكن مساعدتهم بالشكل الذي تحبة , الآن اذا كنت تحب وظيفتك , لكنك تشعر أنك لا تحصل علي الأجر الكافي , اذن بارك راتبك الحالي بالحب , التعبير عن الأمتنان لما تمتلك يمكنة من النمو و لن يكون هناك استياء حيال الوظيفة او زملاء العمل , وعيك يضعك حيثما أنت الآن , تغيير الوعي يمكنه ان يرفعك الي موقع أفضل , يمكنك أن تفعل ذلك

خلال يوم العمل هناك العديد من الأشياء يمكنك القيام بها للتخلص من التوتر هنا بعض الأفكار 1_ قبل أن تذهب للعمل كل يوم قم بهذا التدريب البسيط , فقط اجلس بشكل مريح و ركز علي تنفسك , كلما لاحظت الأفكار تأتي الي ذهنك برفق اعد انتباهك الي تنفسك, اعط نفسك 10 الي 15 دقيقة لتدخل الي السكون كل يوم , ليس هناك شئ صعب او مخادع في الأمر , الأمر يستحق أن تعطية وقت 2- دون هذة التأكيدات و ضعها حيث يمكن أن تراها في العمل (وظيفتي جنة مسالمة)(أنا أبارك وظيفتي بالحب )(أنا أضع الحب في كل زاوية ووظيفتي تتفاعل بحب و دفئ وراحة )( أنا في سلام)

حينما تبدأ بالتفكر في رئيسك في العمل ..قل هذة التأكيدات لنفسك (أنا فقط أعطي ما أود أن اتلقاه )(حبي و تقبلي للآخرين ينعكس علي بكل الأشكال ) ارفض ان تكون محدودا بأي شكل عبر تفكير العقل البشري , حياتك يكن ان تمتلئ بالحب و السعادة لأن عملك هو فكرة سماوية تذكر أن تقول لنفسك كل يوم قبل الذهاب للعمل ( بغض النظر اينما كنت , هناك خير لا نهائي و حكمة لا نهائية و تناغم لا نهائي و حب)

** تأكيدات ايجابية للنجاح الوظيفي **

( السعادة التي أجدها في حياتي المهنية تنعكس علي سعادتي العامة )

(في وظيفتي , أنا و زملائي نشجع بعضنا البعض علي النمو و النجاح)

(الوظيفة المثالية تبحث عني ونحن ننجذب الي بعضنا البعض الآن )

( أنا أؤمن حقا اننا هنا لنبارك و نثري بعضنا البعض انا أعكس هذا المعتقد في تعاملاتي اليومية )

(حين يأتي الوقت لأنتقالي الي وظيفة جديدة , الموقع المثالي سيقدم نفسة الي بسهولة)

(الفرص موجودة في كل مكان لدي خيارات غير محدودة )

(العمل معا هو جزء من هدف الحياة أنا احب الأشخاص الذين أعمل معهم)

(انا أتسحق ان احظي بحياة مهنية ناجحة وانا اتقبلها الآن )

(كل شخص أقابلة في العمل اليوم يحظي بإنتباهي و أهتمامي )

(أنا جيدة للغاية في اعطاء آراء و مقترحات ايجابية للآخرين )

( لدي امكانيات غير محدودة و فقط الخير يوجد امامي )

(محيط العمل هو شئ سعيد لأتواجد به )

(هناك احترام متبادل بيني و بين زملائي ) نتتقل في الجزء 10 عن التوتر و كيفية التخلص منة

0 التعليقات

إرسال تعليق